Bank ALJazira
الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية فرص عمل فرص عمل خريطة الموقع خريطة الموقع تواصل معنا تواصل معنا  
موقع أجواء أجواء English English
Khayrat App Like Us
 
 

الجزيرة أون لاين

استخدم الجزيرة أون لاين للخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات الفردية. المزيد
Aljazira Online
 

الجزيرة أون لاين للشركات

الرجاء الدخول هنا للجزيرة أون لاين للشركات

 

تداولكم

تداولكم يسمح للعملاء بالمتاجرة الإلكترونية في الأسهم المحلية والخليجية و العالمية. المزيد

   

الجزيرة أون لاين تريد

العديد من خدمات التمويل التجاري عبر الإنترنت للشركات و المؤسسات. المزيد

   
  plus minus

الشروط و الأحكام

الشروط والأحكام

1. تعريف المصطلحات:

تنطبق التعاريف التالية على بيان استخدام الموقع وبيان إخلاء المسئولية:

الضمائر " أنت " أو " أنتم ": تشير هذه الضمائر إلي أي شخص يقوم بالدخول إلى موقع بنك الجزيرة على شبكة الانترنت.

2. معلومات قانونية هامة:

يرجى قراءة الشروط والأحكام التالية والمتعلقة ببيان استخدام موقع بنك الجزيرة وبيان إخلاء المسئولية بتمعن قبل استخدام هذا الموقع. وبدخولك إلى هذا الموقع واستخدامه فإن هذا يعني بأنك ملتزم تماما بالتقيد بشروط وأحكام الاستخدام المبينة أدناه وبأنك على دراية تامة بكافة بنود بيان إخلاء المسئولية. وفي حالة عدم موافقتك على هذه الشروط والأحكام يرجى عدم الدخول إلى هذا الموقع أو الإطلاع على أي صفحات فيه.

إن الشروط والأحكام المتعلقة بمنتجات وخدمات بنك الجزيرة هي الشروط والأحكام التي يعتد بها في حالة وجود تعرض فيما بينها وبين الشروط والأحكام الواردة في هذه الوثيقة.

3. حقوق النسخ والعلامات التجارية:

شعار الجزيرة العربية لبنك الجزيرة هو علامة تجارية وعلامة خدمة مسجلة باسم بنك الجزيرة ويحق لبنك الجزيرة أيضاً حيازة ملكية أي علامات تجارية وأي حقوق علامات خدمة أخرى واردة في صفحات الموقع.

إن حقوق نسخ الصور والرسومات والمعلومات والنصوص والمواد والشاشات وصفحات الموقع ، بما في ذلك تصميم الصفحات الظاهرة في الموقع ، هي من ملكية بنك الجزيرة أو أي أطراف أخرى مشار إليها في صفحات الموقع.

4. استخدام الموقع والمعلومات الواردة فيه:

يقوم بنك الجزيرة بمتابعة الموقع لتوفير معلومات لك عن منتجاته وخدماته ومعلومات مالية أخرى قد تجد فيها الفائدة. كذلك يقوم الموقع بتسهيل الاتصال بينك وبين بنك الجزيرة بخصوص أي نشاط تجاري قد يكون محط اهتمامك.

إن المنتجات والخدمات والمعلومات الواردة في هذا الموقع موجهة ومتوافرة للتداول في نطاق المملكة العربية السعودية. ولقد تم إعداد هذه المنتجات والخدمات والمواد بموجب قوانين وأنظمة المملكة العربية السعودية وبالتالي فإنها قد لا تتوافق مع القوانين والأنظمة السائدة في دول أخرى. وبناء عليه ، فإنك قد لا تكون مؤهلا للاستفادة من جميع المنتجات أو الخدمات الواردة في الموقع وأي طلب للاشتراك في منتجات ما أو الاستفادة من خدمات ما يتم إرساله من خارج المملكة سيخضع للدراسة من الناحية القانونية لمعرفة مدى أهلية طالب الخدمة أو المنتج للاستفادة من الخدمة أو المنتج لكونه يقيم خارج نطاق المنطقة الجغرافية للمملكة. سيقوم البنك بمراجعة أي طلب من هذا النوع للتأكد من صحته القانونية ومن أهلية صاحبه للاستفادة من المنتج أو الخدمة ويتم قبول الطلب أو رفضه وفقا لذلك. وبالتالي ، يحتفظ البنك بالحق في رفض أي طلب في أي وقت دون إبداء أي أسباب ودون إشعاركم بذلك ودون تحمل أي مسئولية قانونية جراء تكبد أي خسائر مالية نتيجة إرسال مثل هذا الطلب من قبلكم إلينا.

إن المنتجات والخدمات الاستثمارية المعروضة في هذا الموقع هي (1) غير مغطاة بوثيقة تأمين (2) غير مضمونة من جانب بنك الجزيرة (3) عرضة للمخاطر الجوهرية بما في ذلك احتمالية الخسارة لبعض أو حتى جميع رأس المال المستثمر شاملا الأرباح والفوائد.

5. المعلومات المرسلة إلى الموقع:

إلا إذا ورد ما يخالف القوانين والأنظمة ، فإن أي معلومات أو مواد ترسل إلينا عبر شبكة الانترنت من خلال موقعنا هذا تصبح ملكا لبنك الجزيرة ويجري التعامل معها دون سرية باستثناء الحالات التي يجري بشأنها اتفاق مسبق مع البنك أو الحالات التي يجب التعامل معها بسرية بمحض القوانين والأنظمة السائدة. كما يحق لبنك الجزيرة استخدام المعلومات والمواد المرسلة عبر الموقع لأي غرض كان وبأي وسيلة يعتقد البنك بأنها ملاءمة ومتوافقة مع سياستنا القائمة على احترام الخصوصية والسرية. وهذا الحق يشمل إمكانية إعادة نسخ هذه المواد أو طباعتها أو نشرها أو إدراجها في أي من مواد بنك الجزيرة.

يرجى الأخذ في الحسبان بأن شبكة الانترنت ما زالت تفتقر إلى الأمن الشامل. وبالتالي ، فإن مسئولية إرسال أي معلومات أو مواد عبر شبكة الانترنت تقتصر عليك وأنت وحدك من يتحمل المخاطر المتعلقة بذلك.

6. عدم الضمان:

لقد قام بنك الجزيرة باتخاذ كافة التدابير المناسبة لوضع المعلومات في هذا الموقع وسيحاول العمل على تحديث هذه المعلومات أولاً بأول. ومع هذا ، فإن بنك الجزيرة لا يمنح أي ضمانات صريحة أو ضمنية بخصوص دقة المعلومات الواردة في الموقع أو موافقتها لواقع الحال أو اكتمالها. كما يجب أن تتأكد دائما من أن العروض والأسعار والشروط والأحكام الواردة على صفحات الموقع ما زالت سارية المفعول إذ أن البنك يحتفظ بالحق في تغييرها في أي وقت و دون إشعار مسبق.

كما أنك توافق على تحمل كافة المسئولية تجاه دخولك للموقع واستخدامك لمحتوياته في كل زيارة تقوم بها للموقع. وباستخدامك للموقع فإنك تقر وعلى وجه التحديد بأن بنك الجزيرة يتنصل من أي مسئولية عن أي أضرار أو مطالبات مباشرة أو غير مباشرة أو طارئة أو لاحقة أو خاصة قد تنجم نتيجة دخولك للموقع أو استخدامه حتى لو جرى إشعارنا باحتمالية وقوع مثل هذه الأضرار ، وهذا يشمل أي فيروسات قد تهاجم أجهزة الكمبيوتر لديكم

7. التغييرات والتحديثات:

إننا نملك الحق في تغيير هذه الشروط والأحكام أو استبدالها كليا بشروط وأحكام أخرى جديدة أو استبدال صفحة أو صفحات واردة في موقعنا على شبكة الانترنت دون إشعار بذلك، كما أن استمرارية دخولك لموقعنا أو استخدامه يعتبر بمثابة موافقة منك على التغييرات التي جرت على الموقع.

كذلك ، إننا نملك الحق في تعديل كامل الموقع أو جزء منه أو إيقافه أو تعليقه مؤقتا أو بشكل دائم دون إشعار مسبق وفي أي وقت نراه. كما أنك موافق أيضا على أننا غير مسئولين تجاهك أو تجاه أي أطراف أخرى عن أي تعديل للموقع أو إيقافه أو تعليقه.

8. دخولك للموقع:

إننا وبمحض اختيارنا قد نقوم بمنعك من الدخول إلى موقعنا أو استخدامه لأي سبب كان بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – إذا اعتقدنا بأنك لا تتصرف بموجب الشروط والأحكام المرتبطة بزيارة موقعنا علماً بأن منعك من الدخول للموقع لن يؤثر مطلقا على حسابك أو حساباتك لدينا حيث ستبقى سارية المفعول وفي متناولك من خلال الوسائل المصرفية التقليدية الأخرى.

كما أنك تقر بأن الأوامر والتعليمات التي أدخلتها من خلال موقعنا قبل إرسال تأكيدنا إليكم بتنفيذها ستبقى سارية المفعول وللبنك الحق في الاستمرار في تنفيذها أو لا - حسبما يراه مناسبا وفق إرادته المطلقة. كما أنك تقر أيضا بالتزامك تجاه تعويض البنك عن أي خسائر مالية نشأت جراء تنفيذ تلك الأوامر والتعليمات أو الشروع بتنفيذها.

من أجل حماية مصالحك المصرفية قد يقوم البنك بتعليق دخولك للموقع سواء من خلال إشعار مسبق أو لا فيما إذا وجد البنك أن هناك مشكلة أمنية قد تنشأ وتتطلب المزيد من البحث والتحري. وسيتم تمكينك من الدخول ثانيةً إلى الموقع عند التوصل إلى حل مناسب للمشكلة الأمنية والرضى عن النتائج.

9. المنتجات والخدمات الخاصة بأطراف أخرى:

إن أي حلقات ربط موجودة في موقعنا وخاصة بأطراف أخرى (مؤسسات أو شركات أو هيئات) هي من ضمن مسئولية هذه الأطراف وهي غير خاضعة للمقاطعة أو الاعتماد من جانب بنك الجزيرة أو شركائه أو وكلاءه أو وسطاءه. وبالتالي ، فإنك تتحمل مسئولية استخدامك لمثل حلقات الربط هذه بالكامل ونحن لا نتحمل أي مسئولية تجاه فحوى مثل تلك المواقع أو استخداماتها ولا نقوم بالتحري عن مدى دقة فحوى هذه المواقع وحقيقتها ولا نقوم بتعزيز أو تأييد ما يطرح من أراء أو وجهات نظر على صفحات تلك المواقع سواء جاءت بشكل صريح أو ضمني.

وفيما يتعلق بالخدمات أو المنتجات التي اشتريتها أو اشتركت بها أو حصلت عليها من أطراف أخرى عبر موقعنا فإننا لا نعطي أي ضمانات أو إمكانيات تسويقية – تحت أي سبب أو طائل – لمثل هذه الخدمات أو المنتجات ونتنصل تماما من المسئولية إزاء أي ضمانات خاصة بأي من هذه المنتجات والخدمات.

10. الموقع لا يمثل عرضا أو توصية لمنتج ما:

إن المعلومات الواردة في موقع بنك الجزيرة لا يقصد منها أن تكون قاعدة لأي بيانات مالية أو استثمارية أو قانونية أو استشارية ، وبالتالي لا يمكن الاعتماد عليها في إبرام أي اتفاقيات استثمارية أو اتخاذ قرارات أخرى بناءً عليها. ويجب عدم تفسير أي معلومات واردة في موقعنا على أنها عرض ترغيبي أو توصية للحصول على أي نوع من الاستثمارات أو تفادي أي نوع من الاستثمارات أو الارتباط بأي عملية أخرى من العمليات أو تقديم أي استشارة أو خدمة استثمارية. ويجب عليك الحصول على الاستشارة الاحترافية المناسبة قبل الوصول إلى قرار للاستثمار في أي منتج من المنتجات الاستثمارية.

11. القانون المطبق والاختصاص القضائي:

تخضع هذه الوثيقة لأنظمة المملكة العربية السعودية وتفسّر بموجبها. وبهذا توافق أنت والبنك أيضا ودون تراجع على إحالة أي نزاع أو خلاف قد ينشأ حول هذه الشروط والأحكام إلى لجنة تسوية المنازعات المصرفية التابعة لمؤسسة النقد العربي السعودي للفصل فيها.

12. إخلاء المسئولية:

مهما كان الحال أو الظرف ، إننا نتنصل من أي مسئولية تجاه أي من الأمور التالية – على سبيل المثال لا الحصر: الإهمال المتسبب لأي أضرار أو تلفيات من أي نوع سواء كانت مباشرة أو عارضة أو خاصة أو لاحقـة ، أو أي مصاريف أو خسائر قد تنجم بسبب استخدامك لهذا الموقع أو عدم القدرة على استخدامك إياه ، أو وقوع بعض الأخطاء أو السهو أو تأخر استجابة النظام (بسبب خلل في أنظمة الاتصال) أو إعاقة في التشغيل أو وقوع أعطال أو تعرض أجهزة الكمبيوتر للفيروسات أو تعطل النظام بالكامل ، أو خسارة أي أرباح أو تعرض سمعتك للإساءة حتى لو جرى الإشعار صراحة باحتمالية وقوع مثل هذه الأمور ، أو وقوع مشاكل جراء الوصول إلى الموقع أو الدخول فيه أو استخدامه أو استظهاره أو الوصول من خلاله إلى مواقع أخرى.

13. قبول هذه الشروط والأحكام:

إنك تدرك تماما بأن توقيعك على هذه الشروط والأحكام يعني قبولها بالكامل وقبول ما جاء في بيان الالتزام بالسرية والالتزام باستخدام موقعنا فيما يتفق مع هذه الشروط والأحكام.

إن جميع ما ورد أعلاه من بنود يؤلف في مجمله الشروط والأحكام التي بتوقيعك عليها تعتبر دليلا وافيا على قبولك غير المشروط لها جميعا. وفي حال قبولك لهذه الشروط والأحكام فهذا يعني عدم قيامك بإجراء أي تعديلات أو تغييرات أو حذوفات لأي جزء منها وعدم إدخال أو إقحام أي بند أو جملة عليها بأي شكل كان. وفي حال حصول مثل هذه التعديلات فإنك توافق على اعتبارها لاغية وباطلة وغير ملزمة للبنك من الناحية القانونية. وفي حال استلام البنك لأي شروط أو أحكام معدلة سواء على ورق عادي أو من خلال الوسائل الإلكترونية أو أي وسائل اتصالات أخرى فإنك تقر وتوافق على أن استلام البنك لمثل هذه التعديلات لا يمثل بحد ذاته موافقة أو قبولا من طرف البنك - بأي حال من الأحوال - لهذه التعديلات وأن هذه الشروط والأحكام التي جرى تعديلها من قبلك تعتبر مرفوضة بشكل تلقائي دون الحاجة لإشعارك بأي طريقة كانت. كما أنك توافق على أن أي استنساخ لهذه الشروط والأحكام يجب أن يكون بصورة مطابقة للأصل من حيث الفحوى والشكل والجوهر.

الشروط و الأحكام

الجزيرة فون
i+966-9 2000-6666

 
التمويل الشخصي
حول راتبك و احصل على التمويل اللي يناسبك

 
برنامج " بيتي " للتمويل السكني
إمتلك بيتك الآن... وسدد بعد 6 أشهر

 
عروض بطاقات الائتمان
عروض بطاقات الإتمان

 
الجزيرة سمارت
مرحباً بكم في أقرب فروعنا