الشكاوي والاقتراحات:

 

يسعدنا إستقبال الشكاوي والإقتراحات على

هاتف رقم : 6666 2000 9 966+ أو 0505 244 800

صندوق البريد:   6277 جدة 21442

الرجاء اختيار الخدمة رقم 4 للشكاوي والإقتراحات

زيارة وحدة الشكاوي في مقر مبنى الإدارة الإقليمي بالرياض او املأ هذة الاستمارة

 

الفاكس: 5803 431 96611+ 

 

البريد الاليكتروني: shakwa@baj.com.sa

سوف يتم ارسال رسالة نصية الي رقم الجوال المربوط بالحساب و تحتوي علي رقم مرجع الشكوي والمدة المتوقعة بالافادة عن الشكوى من تاريخ استلامها

ملاحظة : يجب التاكد من ان رقم الجوال هو نفسه المربوط برقم الحساب المسجل في النظام

سيقوم البنك بالرد عليك في غضون الفترة المحددة في الرسالة النصية من تاريخ استلام الشكوى. قد تكون هناك حاجة لمزيد من الوقت من قبل البنك لمراجعة شكواك والتي تخص (تحمل التكاليف، ومسائل التأمين وقضايا العقار) وسيتم الرد عليك في غضون 45 يوم عمل أو اقل من استلام الشكوى). وأيضا سوف يتم التواصل معك بارسال رسائل نصية بأن العمل جاري بالافادة علي الشكوي .

سوف يقوم موظف البنك بافادتك بنتيجة الاغلاق وقياس مدي رضاك بجودة الاغلاق .وعليه سوف تستلم رسالة نصية باغلاق الشكوي .