التمويل المشترك

يقوم البنك على تشجيعكم للإستفادة من المنتجات والخدمات الإسلامية الحديثة بشكل منافس لتتلائم مع متطلبات أعمالكم من المشاريع/الأعمال بصيغ مختلفة من المنتجات والخدمات الإسلامية البديلة. من خلال تسهيلات التمويل المشتركة، فإن إدارة التمويل المشترك دائما ما تلعب دورا رئيسيا بمساهمتها لمحفظة تمويل الشركات ليس فقط عن طريق إستقطاب اصول ذات جودة متنوعة بل وتعزيز سمعة بنك الجزيرة باعتبارها أحد المؤسسين في صناعة التمويل المشترك بصيغ إسلامية. إن التزامنا مستمد من الأهمية الكبرى والقيمة المعنوية لعلاقتنا مع العميل. والتميز في هذا المجال هو نابع من:

 

    • كوننا نلعب دورا نشطاً في التمويل المشترك بصيغ تمويلية شرعية ومتانة العلاقات القوية مع المصارف الاقليمية والدولية الإسلامية.
    • القدرة على إنشاء، هيكلة و إدارة التسهيلات المصرفية المشتركة، والعمل مع العملاء بطريقة بناءة ومبتكرة، في تنمية المنتجات المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والمصممة خصيصا للتركيز على تلبية إحتياجات العميل.
    • الحصول على جائزة "افضل تمويل مشروع بصيغة إسلامية" من قبل مجلة يوروموني؛ كسمة مميزة لمساعيها في هيكلة وتقديم حلول التمويل المشترك المتوافق مع الشريعة الإسلامية.
    • بنجاح تقوم بممارسة إدارة عمليات تمويل المشاريع في المنطقة من خلال الخبرة المهنية الواسعة.

 

رئيس إدارة التمويل المشترك - الأستاذ ايمن الكاف

8404 609 12 966+
7337 234 12 966+
syndication@baj.com.sa